ريجيم

برنامج حرق الدهون بسرعة مع رجيم التفاح الاخضر والقرفة

برنامج حرق الدهون بسرعة مع رجيم التفاح الاخضر والقرفة: ليس من السهل حرق الدهون التي تتراكم في أجزاء مختلفة من الجسم. هذا يتطلب الكثير من الجهد واتباع نظام غذائي صحي لعدة أشهر. ومع ذلك، يمكن تحقيق هذا الهدف من خلال إضافة برنامج غذائي مؤقت فعال يسرع عملية فقدان الوزن ونحت الشكل واستعادة لياقته. في هذه الحالة، يوصى، على سبيل المثال، باستخدام برنامج نسف الدهون السريع برجيم التفاح الاخضر والقرفة. يساعد على تفجير الدهون في غضون أيام قليلة.

طريقة رجيم التفاح الاخضر والقرفة

يمكن دعم عملية حرق الدهون باستخدام برنامج رجيم التفاح الاخضر والقرفة. من المعروف أن هذا النوع من الفاكهة يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية، مما يساعد على محاربة الوزن الزائد بشكل فعال للغاية، وفقًا للعديد من الدراسات العالمية القديمة والحديثة. لذلك، يمكن أن يساهم هذا النظام الغذائي في خسارة الوزن الزائد بما لا يقل عن 4 إلى 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد.

  • إفطار. كوبان من ماء الشرب، كوب شاي أو قهوة أو حليب خالي من السكر، وملعقة كبيرة من العسل مع رشة قرفة، وقطعة توست من الحبوب الكاملة، وقطعة صغيرة من الجبن قليل الدسم. يمكنك أيضًا تناول تفاحة مع كوب من الزبادي غير المحلى والخالي من الدسم.
  • غداء. قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي بدون دهن، كوب من حساء الخضار مطبوخ بدون دهن ودهن، تفاحة خضراء مع حصة من أي فاكهة موسمية أخرى.
  • عشاء. كوب عصير تفاح أخضر مع ليمون وقرفة طبق سلطة خضار أو كوب شوربة صحية مع قطعة سمك فيليه مشوي بدون دهون.

 

فوائد رجيم التفاح الاخضر والقرفة

يساعدك رجيم التفاح الاخضر والقرفة على إنقاص الوزن وحرق الدهون في وقت قياسي. لكن من الأفضل عدم استخدامه لأكثر من أسبوع للوقاية من نقص الفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى، مع العلم أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية.

  • يحتوي التفاح الأخضر على نسبة عالية من الألياف. وهذا يعني أن استهلاكه يساعد في الحفاظ على الشعور بالشبع لفترة طويلة وخاصة في الفترة الفاصلة بين الوجبات.
  • يحتوي هذا النوع من الفاكهة على مادة البوليفينول التي تعيد توازن البيئة المعوية وتمنع نمو الجراثيم الضارة وتقلل من تراكم الدهون، خاصة حول الجوانب والأرداف والفخذين والذراعين.
  • يعتبر مصدرا هاما للعديد من مضادات الأكسدة مثل الكيرسيتين الذي يمنع ترسب الدهون في الأوعية الدموية وتصلب الشرايين وأمراض القلب التي تشكل خطرا حقيقيا على الحياة.
  • يتمتع هذا النوع من الفاكهة بالعديد من الخصائص التي تحمي من أنواع معينة من السرطان والالتهابات الفيروسية، خاصة خلال الفترات الانتقالية.
  • وهو مصدر مهم للعديد من العناصر الغذائية الضرورية لعمل الجسم بشكل سليم، بما في ذلك البوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والنحاس والسيليكون.
  • يساهم في تقوية العضلات بسبب احتوائه على حمض اليورسوليك.
  • يحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، لأن مقدارها في 100 جرام لا يتجاوز 57. ومع ذلك، لا ينصح بتناوله في وقت متأخر من الليل، لاحتوائه على الكثير من السكريات البسيطة. من الأفضل تناوله خلال النهار، وخاصة بين الوجبات، وكجزء من نظام غذائي صحي يساعدك على حرق الدهون وفقدان الوزن واستعادة اللياقة البدنية في أسبوع واحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى