طب وصحة

زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل

زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل: يستخدم زيت الخروع لعلاج العديد من المشاكل الصحية بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، ويمكن لزيت الخروع أن يخفف الألم الناجم عن التهاب المفاصل.

إذا كنت تستخدم زيت الخروع لعلاج التهاب المفاصل، فيمكن أن يساعد في التورم والالتهاب. زيت بذور الخروع الأصفر الباهت هذا ليس أقل من علاج رائع للعديد من الأمراض بسبب خصائصه المضادة للالتهابات ويمكن أن يساعد في تخفيف الانزعاج من التهاب المفاصل، ولكن كيف يقلل زيت الخروع من الألم؟ كيف هو جيد لمفاصلك؟

زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل

التهاب المفاصل هو حالة تؤثر على المفاصل والأنسجة الضامة التي تحيط بها، لذلك في حين أن العلاج الجيني أو أي دواء بديل قد تتناوله هو جزء كبير من تعافيك، فهناك علاجات بسيطة يمكن أن تهدئ مفاصلك وتقلل من الالتهاب. وفي هذا المقال عبر مجلة موقعي سيتم تناول معلومات عن موضوع زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل.

وصفة لزيت الخروع لالتهاب المفاصل

المكونات

زيت الخروع

وسادات قطنية

طريقة التحضير

يمكنك تسخين زيت الخروع وتناوله قليلاً في كل مرة، وتدليكه جيدًا في المنطقة المصابة وتطبيق ضغط ساخن.

يمكن استخدامه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للألم المنتظم في العمود الفقري والرقبة والركبتين. لكن استخدمه مرتين في الأسبوع على الأقل لعلاج التهاب المفاصل وستشعر بتحسن كبير.

يُعرف الزيت بقدرته على تحفيز إنتاج الأجسام المضادة التي تساعد في مكافحة الالتهاب وتقليله، وعند فركه على المفصل المصاب يمتص الجلد ويبدأ في تقليل التورم.

آلام المفاصل المزمنة، يمكنك نقع كرة قطنية أو اثنتين في زيت الخروع طوال الليل، والضغط على الفائض، وتدليك المنطقة المؤلمة ووضع كمادات ساخنة، ويمكن القيام بذلك أسبوعيًا أو مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين، حسب الألم والتورم .

وصفة لزيت الخروع والزنجبيل

يصاحب التهاب المفاصل التورم دائمًا، وفي الأيام التي تضغط فيها على المنطقة المصابة، يزداد الألم سوءًا.

لذلك أنت بحاجة إلى شيء يخفف الالتهاب بشكل أسرع، لذا يمكنك استخدام زيت الخروع، لأن زيت الخروع يمكن أن يخفف الألم، تمامًا مثل الكمادات الساخنة التي تخفف الألم.

لا ينبغي استخدام زيت الخروع على الجروح المفتوحة لأنه قد يتسبب في تهيج الجلد، لذلك عليك دائمًا إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام.

المكونات

اعادة احياء

شاي بودرة

زيت الخروع

ماء

وقت التحضير

5 دقائق

طريقة التحضير

اغلي الشاي في الماء كالمعتاد.

يُبشَّر الزنجبيل في الماء المغلي ويُطهى على نار متوسطة لمدة 5-10 دقائق.

صفي اللب.

أضف ملعقة أو ملعقتين صغيرتين من زيت الخروع إلى شاي الزنجبيل.

وتناوله قبل النوم فهو يخفف الألم ويساعدك على النوم بشكل أفضل.

يحتوي زيت الخروع على خصائص ملينة، لذلك قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي والإسهال وما إلى ذلك في تجنبه.

زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل – زيت الخروع يساعد على علاج التهاب المفاصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى