نصائح

حيل لا بد منها لإذابة دهون الكرش

حيل لا بد منها لإذابة دهون الكرش: في طريقنا لفقدان الوزن وفقدان دهون البطن، يجب أن نلجأ إلى الحميات الغذائية والوصفات الطبيعية والعديد من الطرق، ولكن هناك حيل يمكنك القيام بها لإذابة دهون الكرش، وكذلك فقدان الوزن الزائد وإذابة الدهون من منطقة الكرش.

حيل لا بد منها لإذابة دهون الكرش

في هذا المقال عبر مجلة موقعي سيتم تناول معلومات عن موضوع حيل لا بد منها لإذابة دهون الكرش.

 

أسباب زيادة الوزن

بالإضافة إلى الجانب الجمالي، يمكن أن يسبب تراكم الدهون مشاكل صحية خطيرة مثل السكري والكوليسترول وأمراض القلب. هناك العديد من العوامل التي تساهم في زيادة الوزن، مثل:

  • الإجهاد
  • التغذية السيئة
  • تناول أدوية معينة
  • أسلوب حياة هادئ وغير نشط بدنياً
  • مشاكل هرمونية

الغطاء البلاستيكي: خدعة لإذابة دهون الكرش

ربما لا يعرفها الكثير من الناس، لكن هذه الحيلة فعالة جدًا في التخسيس وإزالة الوزن الزائد القبيح حول الجسم. مبدأ هذه الحيلة بسيط للغاية: قبل الذهاب إلى الفراش، ضع القليل من زيت جوز الهند على الأماكن التي تريد أن تفقد فيها الوزن الزائد، مثل الفخذين أو المعدة، ولفها في غلاف بلاستيكي، لكن لا تضغط بشدة لذلك حتى لا تشعر بالقلق. ستعمل هذه الحيلة على تعزيز إزالة السموم وطبقات الخلايا الدهنية عن طريق تحفيز عملية التعرق.

بالإضافة إلى ذلك، لجعل هذه النصيحة فعالة للغاية، نوصي باستخدام كريمات التخسيس الطبيعية والعضوية. سيسمح الغطاء البلاستيكي للمواد بالدخول إلى الجسم أو اختراقه وبالتالي الحصول على نتائج أفضل. وهذه وصفة لكريم التخسيس الطبيعي.

المكونات

  • صفار بيضة واحدة
  • نصف كوب من العسل
  • بضع نقاط من زيت الليمون الأساسي

اخلطي جميع المكونات في وعاء وضعي هذا الكريم على المناطق المحددة التي ترغبين في التخلص من الوزن الزائد أو الفخذين أو البطن، ثم غطي المكونات بورق بلاستيكي وضعيها ملفوفة حول جسمك.

يقوي الصفار الجلد ويمنع الترهل. زيت الليمون له تأثير مضاد للبكتيريا ويدعم التخسيس، بفضل الدورة الدموية التي تمنع تراكم الأنسجة الدهنية. من ناحية أخرى، يغذي العسل ويقوي البشرة ويمنعها من الترهل.

على أي حال، من المهم اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، لإنقاص الوزن.

الحيل الأساسية لإذابة دهن الكرش

عدم تفويت وجبة الفطور

لإنقاص الوزن، لدى الكثير من الناس عادة سيئة تتمثل في تخطي وجبة الإفطار لأنهم يعتقدون أنها ستسرع من عملية إنقاص الوزن. لكن الإفطار الصحي ضروري لمنحك الطاقة والشعور بالشبع طوال اليوم ولتجنب الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة التي تضيف الوزن.

شرب الماء

شرب الماء ضروري لعمل الجسم بشكل سليم، خاصة عند فقدان الوزن. يساعد الماء على تطهير الجسم وإزالة السموم المتراكمة التي يمكن أن تسبب زيادة الوزن. يمنحك الماء أيضًا شعورًا بالشبع مما يساعدك على تجنب تناول الوجبات الخفيفة. يوصى بشرب لتر ونصف من الماء على الأقل يوميًا.

عدم حرمان الجسم من النوم

تؤدي قلة النوم إلى اضطراب وظيفة نوعين من الهرمونات التي تلعب دورًا مهمًا في التغذية: الجريلين واللبتين. الأول مسؤول عن الشعور بالجوع، والثاني عن الشعور بالشبع. لذلك عند اضطراب النوم يبدأ الشعور بالجوع في الأوقات الخاطئة، مما يؤدي إلى تناول الأشياء الحلوة أو المالحة في الليل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى