تغذية

أفضل الفنادق العائلية في الكويت

أفضل الفنادق العائلية في الكويت ، تعد الكويت من الدول المهمة المنتجة للنفط والتي استطاعت الاستفادة بشكل كبير من ثروتها في تطوير السياحة. تمكنت الكويت من استخدام إمكاناتها السياحية لجذب السياح ، والتعرف على تاريخها وثقافتها ، وقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل في المنتجعات الكبرى ومراكز التسوق العالمية ، وزيارة المتاحف المختلفة. فيما يلي جولة في أشهر الفنادق العائلية في الكويت من فئة الخمس نجوم.

أفضل الفنادق العائلية في الكويت

فندق مارينا

يوفر فندق Marina غرفًا فاخرة من فئة 5 نجوم تطل على خليج الكويت ، على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة الكويت. يوفر مسبحين في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص به. تم تصميم مطعم Atlantis الفاخر على شكل قارب ويطل على أبراج الكويت ، بينما يقع Six Palms في قاعة كبيرة ذات سقف زجاجي يوفر الكثير من الضوء الطبيعي. جميع غرف الفندق مشرقة وواسعة ، مع شرفة منفصلة أو منفذ مباشر للشاطئ وواي فاي مجاني. الحمامات مجهزة بكابينة دش منفصلة وحوض استحمام ولوازم استحمام فاخرة. يقدم نادي Coral Reef الصحي مجموعة من علاجات الاسترخاء بما في ذلك المساج السويدي والمساج بالأحجار الساخنة وجلسات العلاج العطري. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا مع معدات تمارين القلب والأوزان الحرة. يقع فندق مارينا في قلب منطقة التسوق في السالمية ، بالقرب من مارينا مول ومارينا كريسنت. يقع مطار الكويت الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

 

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

يقع فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم في موقع مناسب بجوار الحي المالي والتجاري في الكويت ، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق ومسبحًا في الهواء الطلق و 3 مطاعم. تقع أبراج الكويت الشهيرة على بعد 15 دقيقة بالسيارة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم 295 غرفة وجناحًا مجهزًا جيدًا بديكور أنيق ووسائل راحة فاخرة. تشمل وسائل الراحة القياسية تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية في مطعم Lamar International. لمحبي الشاي ، يقدم مقهى Library مجموعة واسعة من الشاي والوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بقراءة جيدة أو محادثة حميمة. يضم النادي الصحي مركزًا للياقة البدنية مزودًا بأحدث معدات TechnoGym. يوجد أيضًا مسبح مدفأ في الهواء الطلق وغرف للتدليك ، فضلاً عن غرف ساونا وغرف بخار. يضم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت أكثر من 6000 متر مربع من مساحة الفعاليات مقسمة إلى 21 قاعة احتفالات ، ومجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

 

منتجع هيلتون الكويت

يقع هذا الفندق الحديث على 5 شواطئ رملية و 250.000 متر مربع من الحدائق الخضراء ، على بعد 6 كم فقط من مركز الفحيحيل للتسوق مع مركز الكوت للتسوق. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه ، فإن هذا العقار به كل شيء من إطلالة على المحيط أو غرف مطلة على الحديقة إلى استوديوهات مع مطابخ صغيرة. تحتوي كل وحدة على حمام خاص وأسرّة فخمة. يمكن للعائلات الاختيار بين أكواخ من غرفتي نوم وفلل من 4 غرف نوم مع شرفات أو تراسات. تحتوي الفيلات الملكية على حمامات سباحة خاصة. توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة. تشمل المرافق 4 مطاعم ، على سبيل المثال شرقي وإيطالي وعالمي. يوجد أيضًا سبا وجيم يعمل على مدار الساعة وملعبًا داخليًا وخارجيًا للأطفال ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الرياضات المائية والتنس وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وتأجير الدراجات وصيد الأسماك. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية يوميًا إلى الكوت مول وأفنيوز مول كل يوم جمعة.

أفضل الفنادق العائلية في الكويت, أفضل الفنادق العائلية في الكويت, أفضل الفنادق العائلية في الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى