مكياج

أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج

أفضل العطور النسائية المثيرة

أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج ، الجاذبية لها حقوق معينة ، وأهم قانون هو العطر القوي والفريد ، وقد أكد العديد من العلماء أن الرائحة والعطر الجذاب لهما تأثير كبير على طريقة انجذابنا ، ولزيادة الثقة بالنفس فمن الأفضل وضعه في عطر جذاب لا يقاوم وبالتالي دعونا نتعرف عبر موقعي على أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج:

Black Orchid by Tom Ford

بلاك أوركيد هو عطر من توم فورد برائحة العنبر الزهرية للنساء. تم إطلاق هذا العطر في عام 2006 وهو الآن أحد أكثر العطور النسائية شهرة وإثارة لعام 2021. المكونات العليا للعطر برائحة مثل الغردينيا ، الكشمش الأسود ، الياسمين ، البرغموت والليمون ، وقلب العطر برائحة التوابل ، الجاردينيا وفاكهة يلانغ يلانغ واللوتس والمكونات الأساسية للعطر. هي الشوكولاتة المكسيكية والفانيليا والبخور والعنبر وخشب الصندل ونجيل الهند والمسك الأبيض.

Yves Saint Laurent Black Opium

عطر بلاك أوبيوم من إيف سان لوران برائحة العنبر الفانيليا للنساء ، تم إطلاق عطر بلاك أوبيوم في عام 2014 وهو الآن أحد أفضل وأشهر العطور المثيرة.

Viktor & Rolf Flowerbomb

عطر فلاور بومب من فيكتور آند رولف أطلق هذا العطر الزهري عنبر النسائي في عام 2005 وهو أحد أهم العطور في السوق وأحد العطور المفضلة لدى معظم المشاهير. البرتقال الأفريقي والقاعدة هي الباتشولي والفانيليا. هذا العطر هو الفائز بجائزة FiFi Award لأفضل حملة إعلانية وطنية في عام 2006.

Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette

هذا العطر من شانيل هو عطر زهري وفاكهي. تم إطلاق عطر Chance Eau Tendre في عام 2010 ومخترع العطر هو جاك بولج. إنه عطر مثير للغاية وهو عطر نسائي رومانسي. المكونات العليا للعطر هي الجريب فروت ، ويتكون قلب العطر من الياسمين والمكونات الرئيسية هي المسك والسوسن. فيرجينيا سيدار والعنبر.

Coco Mademoiselle by Chanel Perfume

عطر Coco Mademoiselle من شانيل ، العلامة التجارية العالمية ، عطر الأزهار العنبر للنساء. تم إطلاق Coco Mademoiselle في عام 2001. مخترع العطر هو جاك بولج. هذا العطر مميز خاصة وأن معظم المشاهير يستخدمونه. أيضًا ، هذا العطر حاصل على جائزة FiFi Award لأفضل حملة إعلانية وطنية في عام 2008 ، وتتألف من: المكونات العليا هي اليوسفي والبرغموت وزهر البرتقال ، والروائح الوسطى هي الورد التركي والياسمين ، والمكونات الأساسية هي المسك الأبيض والفانيليا ونجيل الهند. والتونكا والأوبوناكس.

Victoria’s Secret Bombshell Eau de Parfum

عطر Bombshell من Victoria’s Secret هو عطر مميز للغاية وفريد ​​من نوعه برائحة الأزهار والفواكه ، تم إطلاق العطر في عام 2010 ، تم تصميم شكل الزجاجة من قبل Adriana Medina-Baez وخلق العطر من قبل Mark Knitowski ، الأعلى تتكون مكونات العطر من فاكهة العاطفة والجريب فروت والأناناس واليوسفي والفراولة. يتكون قلب العطر من الفانيليا والأوركيد والتوت الأحمر والياسمين ، والمكونات الأساسية للعطر هي المسك مع المكونات الخشبية.

Si Giorgio Armani

عطر Si هو عطر شهير للغاية والأكثر مبيعًا ، تم إطلاق عطر Si في عام 2013 وتم إنشاء العطر من قبل كريستين ناجل ، والمكونات العليا للعطر هي زهرة كاسيا ، وقلب العطر يتكون من زهرة مايو والفريزيا ، وقاعدة العطر المكونات هي الفانيليا والباتشولي والأمبروكسان والأخشاب.

Hypnotic Poison Dior

عطر هيبنوتيك بويزن هو قفزة في عالم العطور التي تتميز برائحة العنبر والفانيليا. أطلق العطر في عام 1998 ، لكنه من أكثر العطور تميزًا وجرأة حتى الآن. تم ابتكار العطر من قبل Annick Menardo و Christian Dussoulier ، المكونات العليا للعطر تتكون من جوز الهند والخوخ والمشمش والقلب.يتكون العطر من خشب الورد البرازيلي والياسمين ومسك الروم ، والمكونات الأساسية هي الفانيليا واللوز وخشب الصندل والمسك.

La Vie Est Belle Lancome

هذا العطر زهري وفاكهي ويميل إلى الرائحة السكرية. تم إطلاق عطر La Vie Est Belle في عام 2012. تم إنشاء العطر من قبل Olivier Polge. مقدمة العطر الكشمش الأسود والكمثرى ، قلب العطر الياسمين وزهر البرتقال ، قاعدة العطر تتكون من الفانيليا ، الباتشولي وحبوب التونكا.

Chloe Eau de Parfum Chloé

هذا العطر الزهري هو عطر يتميز برائحة هادئة وقد تم إطلاقه في عام 2008 ، المكونات العليا هي الفاوانيا والليتشي والفريزيا ، وقلب العطر هو الورود ، والمكونات الأساسية هي أرز فرجينيا والعنبر.

Good Girl Carolina Herrera

عطر Good Girl Carolina Herrera هو عطر مميز للغاية والأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط وهو أفضل عطر نسائي جذاب برائحة العنبر الزهرية ، تم إطلاق عطر Good Girl في عام 2016 وتم إنشاء العطر من قبل Louise Turner ، المكونات العليا يتكون العطر من اللوز والقهوة والبرغموت والليمون والقلب من مسك الروم والياسمين وزهر البرتقال والورد البلغاري ، والمكونات الأساسية هي الكاكاو والفانيليا والبرالين وخشب الصندل والمسك والعنبر وخشب الكشمير والقرفة وخشب الأرز.

212 Sexy by Carolina Herrera

هذا العطر هو الأكثر إثارة من بين باقي العطور. عطر الأزهار العنبر 212 Sexy تم إطلاقه في عام 2004 وتم إنشاء العطر من قبل Rosendo Mateu ، المكونات العليا هي الفلفل الوردي ، اليوسفي والبرغموت ، قلب العطر من الغردينيا ، الزهور والورد ، قاعدة العطر من الفانيليا والمسك وخشب الصندل والكراميل والبنفسج.

Euphoria Calvin Klein

عطر Euphoria من العلامة التجارية العالمية Calvin Klein هذا العطر المثير هو عطر العنبر والأزهار وقد تم إصداره في عام 2005. ، العنبر والبنفسج الأسود ، هذا العطر هو الأكثر مبيعًا وقد فاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة FiFi لعام 2006.

J’adore Dior

J’adore Dior هذا العطر من أشهر العطور النسائية ، تم إطلاقه عام 1999. يمتاز برائحة الفواكه مع الزهور ومخترع هذا العطر هو Calice Becker ، المكونات العليا للعطر هي الكمثرى والبطيخ ، الخوخ والبرتقال ، قلب العطر يتكون من الياسمين ، مسك الروم ، الورد ، الأوركيد ، البرقوق والبنفسج. قاعدة العطر هي المسك والفانيليا والتوت الأسود وخشب الأرز. حاز هذا العطر على جائزة FiFi لعام 2007 كأفضل إعلان وطني كأفضل عطر مثير.

Bright Crystal Versace

عطر Bright Crystal من فيرساتشي من أغلى وأفضل العطور. هذا العطر برائحة الزهور والفواكه. تم إطلاق العطر في عام 2006 ، مخترع هذا العطر هو Alberto Morillas ، المكونات العليا للعطر هي الرمان والثلج ، وقلب العطر من زهرة اللوتس والماغنوليا ، والمكونات الأساسية هي المسك الماهوغاني والعنبر.

The One Dolce&Gabbana

The One من دولتشي آند غابانا هو عطر زهري تم إطلاقه في عام 2006 ، تم إنشاء العطر من قبل كريستين ناجل ، المكونات العليا هي الخوخ والبرغموت ، والروائح الوسطى من البرقوق والياسمين ، والمكونات الأساسية هي الفانيليا والعنبر والمسك ونجيل الهند.

المراجع

22 Best Perfumes for Women (Most Sexy & Seductive)

 

أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى