تغذية

أفخم منتجعات الغردقة لشهر العسل

الغردقة، واحدة من أبرز وجهات السفر في مصر، تتمتع بجاذبية فريدة تستقطب المسافرين سنوياً، خاصة الأزواج الذين يتطلعون إلى قضاء شهر العسل. تعد الغردقة بفضل شواطئها الرائعة ومنتجعاتها الفاخرة واحدة من أقدم وأشهر المنتجعات في مصر.

أفخم منتجعات الغردقة لشهر العسل

1. البارون بالاس سهل حشيش

يعتبر فندق Baron Palace Sahl Hasheesh مكانًا فاخرًا يتميز بموقعه المثالي في قلب خليج سهل حشيش، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 600 متر مربع من الشاطئ الرملي الخاص. يضم الفندق أحواض سباحة زرقاء تتيح إطلالة استثنائية على البحر.

تتميز الغرف بتصميمات وفرش فاخرة، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص. يتيح للنزلاء الاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة في المطاعم العالمية المتنوعة. يضم الفندق منطقة سبا ومركز صحي للاستمتاع بلحظات الراحة والاسترخاء.

2. صن رايز رومانس سهل حشيش

يقدم هذا المنتجع الأنيق 6 مطاعم وسبا فاخر وشاطئًا خاصًا ومسبحًا خارجيًا. يبعد عن مطار الغردقة 22 كم ويوفر خدمة نقل مكوكية. تتميز جميع الغرف بشرفة خاصة أو تراس، ويقدم الموقع مأكولات إيطالية وصينية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاسترخاء على التراس بجوار المسبح أو الاستفادة من كراسي التشمس على الشاطئ الخاص. يقع ملعب الجولف على بعد 15 كم، ويقع المنتجع على بُعد 27 كم من وسط مدينة الغردقة.

3. صن رايز كريستال باي

يقع منتجع Sunrise Crystal Bay الفاخر في الغردقة، ويوفر شاطئًا خاصًا وأماكن إقامة فاخرة. يحتوي المنتجع على 3 مسابح خارجية و6 مطاعم. تتميز الغرف المكيفة بديكور حديث وشرفة تطل على البحر الأحمر.

اختر من بين مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية في بوفيه أو المطاعم الانتقائية. يتيح المنتجع للنزلاء الوصول إلى مرافق الغوص والسباحة في المسبح الخارجي أو البحيرة. يبعد المنتجع 5 دقائق عن مركز سنزو و25 كم عن وسط مدينة الغردقة، ويبعد مطار الغردقة الدولي 15 دقيقة بالسيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى