العناية بالوجه

ماسك الحليب لتكثيف الحواجب

ماسك الحليب لتكثيف الحواجب: الآن يمكنك بسهولة تكثيف حاجبيك بقناع الحليب. بعد التعرف على هذا المزيج السريع، يمكنك الحصول على حواجب كثيفة كنت تحلم بها دون أي تكلفة.

قناع الحليب لتكثيف الحواجب

نصائح لتكثيف حاجبيك

تمامًا مثل الشعر الموجود على رأسك، يجب أن يتم تدليك الحاجبين بشكل منتظم ويومي بحركات دائرية، حيث تعمل هذه الخطوة على تنشيط بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تسريع نموها.

أما التقشير فهو يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية. وهذا يعني أن تقشير الجلد يساعد في تطهير البشرة ومنع تراكم السموم في المسام، وبالتالي صحة الجلد ومعدل نمو الشعر الصحي.

فوائد الحليب للشعر

سنقدم لك لمحة عامة عن بعض فوائد حليب الشعر حتى تكون لديك فكرة عن أهمية استخدامه، سواء كان ذلك لحاجبيك أو حتى لشعر فروة رأسك.

يحتوي الزبادي على العديد من العناصر الغذائية مثل الزنك وحمض اللاكتيك والبروتينات التي تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف وتعطيه القوة واللمعان وتحفيز نموه والقضاء على الحكة.

قناع الحليب لتكثيف الحواجب

يمد الحليب البشرة بالبروتينات اللازمة لذلك ننصحك بترطيب قطعة قطن بالقليل من الحليب ومسح شعر الحاجب بها. اتركي القناع على الحاجبين لمدة ربع ساعة قبل إزالته بالماء الفاتر. كرر هذا القناع حتى تحصل على حواجب كثيفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى