تربية طفلك

كيف تنظمين حفل البيبي شاور لطفلك؟

إذا كنت حاملاً، فأنت بالتأكيد تتساءل عن كيفية تحضير وتنظيم حفل البيبي شاور لطفلك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإليك أهم الخطوات التي يجب اتباعها لاستضافة حفلة ناجحة لحديثي الولادة.

حفلة البيبي شاور هي احتفال بالترحيب بالمولود الجديد، وهو حدث يحضره الأهل والأصدقاء ويعبر والدا الطفل عن فرحتهما عند ولادة الطفل. لجعل هذه الحفلة ذكرى مدهشة لا تُنسى، سنحاول المساعدة ببعض الأفكار المبتكرة التي يمكن أن تضيف المرح والسعادة لحفلة البيبي شاور .

حدد موعد البيبي شاور لطفلك

تحتاج إلى تحديد موعد مناسب لالبيبي شاور. تقام الحفلة عادة في الشهر السابع من الحمل، عندما تكون الأم أكثر راحة وقدرة على الاستمتاع باليوم.ناقشي مع زوجك جميع تفاصيل الحفلة وقائمة الدعوات والهدايا التي ترغبين بها. لتلقي الطفل.

تحقق من جميع أسماء وعناوين الأشخاص الموجودين في قائمة دعواتك وأرقام الاتصال الخاصة بهم، وتأكد من أن لديك مكانًا مناسبًا لاستيعابهم جميعًا. يجب إرسال الدعوات قبل ستة أسابيع من موعد الحفلة، وهو وقت كافٍ لتحضير الحفلة وشراء الهدايا.

اطلب العناصر الزخرفية التي تحتاجها لحفلتك، بالإضافة إلى إكسسوارات الحفلات والقوائم التي تختارها، بحيث يكون كل شيء جاهزًا تمامًا عندما يحين الوقت.

أفكار مبتكرة لحفلة البيبي شاور

يمكنك عمل قطع كب كيك مزينة بحيوانات صغيرة أو على شكل ألعاب وملابس لمولود جديد. يمكنك أيضًا إجراء دعوات على شكل حفاضات أطفال، والتي يمكن إغلاقها بشريط ملون وإعطاؤها للأشخاص الذين يهتمون بالقدوم إلى هذه المناسبة الخاصة. يمكنك أيضًا وضع جنس الطفل في الدعوة، مما سيجعلها مفاجأة ممتعة بالنسبة لهم.

قم بتزيين الطاولة الاحتفالية بألعاب قطنية وعمل قصاصات صغيرة من الورق الملون والورق المقوى مع نقوش ترحيبية وعلقها في كل مكان، حتى على باب المنزل من الخارج، حتى يتمكن ضيوفك من معرفة مكان حفلة البيبي شاور بسهولة دون جهد.

وزع مكعبات الحيوانات والحروف في المنزل بحيث يستخدمها الأطفال للعب وتعلم كيفية خلق جو مبهج في هذا المكان. اصنع أشكال حيوانات من الورق المقوى واطلب من ضيوفك كتابة رغباتهم للطفل التالي وترك رسائل ليقرأها عندما يكبر ويلتقي بالأشخاص الذين أحاطوا به عندما ولد.

اصنع كعكة خاصة مناسبة للمناسبة وزينها بعائلة من الحيوانات، أب وأم وطفلهما حديث الولادة، على سبيل المثال عائلة من الأرانب.يمكنك أيضًا طلب حشوة كعكة وردية إذا كنت حاملاً بفتاة ولونها أزرق إذا طفلك القادم هو صبي.

سر نجاح حفلة البيبي شاور هو التنظيم

تتضمن جميع حفلات البيبي شاور الطعام والهدايا والألعاب والمشروبات، ولكن كيفية تنظيم كل هذه الأشياء تحدد نجاح أو فشل حفلةالبيبي شاور.

السماح للضيوف ما بين ربع وثلث ساعة من بداية الحدث حتى وصول الجميع واستقرارهم في مقاعدهم، ثم البدء في تقديم المشروبات. ثم يمكنك إشراك الضيوف في بعض الأنشطة، مثل الألعاب الجماعية، أو ترك رسالة للطفل مع رغباته الشخصية، أو ترك نصيحة للوالدين بشأن تربية الطفل ورعايته. ثم يمكنك تقديم الطعام، وبدء فتح الهدايا، ثم إنهاء الحفلة بتقديم الحلوى والقهوة للحضور.

يمكنك إعطاء المشاركين هدايا بسيطة، مثل قرص مضغوط به موسيقى وأغاني لطيفة، أو يمكنك منحهم الحلوى الجافة بعد ذلك ضعهم في مظروف أنيق أو أعطهم صورًا يمكن تعليقها في أي مكان على المغناطيس، أو أقلام الرصاص ذات الأشكال المبهجة، أو الشموع المعطرة أو غيرها من الهدايا البسيطة والجميلة المناسبة للالبيبي شاور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى