العناية بالوجه

عصير الجزر للهالات السوداء

عصير الجزر للهالات السوداء ، الهالات السوداء وانتفاخ العيون من أكبر المشاكل التي تواجهها المرأة ، والسبب هو قلة النوم وساعات العمل الطويلة ونمط الحياة غير الصحي والجفاف والتغيرات الهرمونية وغيرها من الأسباب التي تتعلق في الغالب بالحالة الصحية.
هناك طرق عديدة للتخلص من الهالات السوداء ، بما في ذلك التطبيق الموضعي للمكونات الطبيعية.

فوائد استخدام عصير الجزر للهالات السوداء

عصير الجزر من المكونات الطبيعية التي تساعد في تقليل الهالات السوداء بكفاءة. يمكنك شرب أو استخدام عصير الجزر للهالات السوداء.

 

1. التفتيح

يعد الجزر من الخضروات الصحية والمتعددة الاستخدامات وله العديد من الفوائد للبشرة والعينين. بالإضافة إلى ذلك ، يعد عصير الجزر أيضًا مكونًا طبيعيًا نشطًا يمكن أن يساعدك في التخلص من الهالات السوداء.
الجزر مصدر غني بفيتامين A و C ، اللذين لهما خصائص مضادة للأكسدة تعمل على تجديد خلايا الجلد. تساعد هذه الخصائص أيضًا على ترطيب البشرة وإشراقها للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا حول العينين.

2. يقلل من علامات الشيخوخة

يحتوي عصير الجزر أيضًا على نسبة عالية من البيتا كاروتين (الكاروتينات) ، مما يعزز إنتاج الكولاجين. لا يساعد بيتا كاروتين على إضافة توهج للبشرة فحسب ، بل يقلل أيضًا من علامات الشيخوخة ، خاصة التجاعيد والبقع الداكنة.

3. يقلل من انتفاخ العين

المحتوى الغني بالفيتامينات (A & C) والكاروتينات في الجزر يكافح الجذور الحرة ويقلل من مستويات الإجهاد التأكسدي. كما أنه يساعد في التخلص من أي شكل من أشكال التهاب الجلد مثل انتفاخ العين.

4. يحسن الرؤية

يساهم المحتوى العالي لفيتامين أ في عصير الجزر في تعزيز الرؤية. يمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم لعصير الجزر أيضًا في درء الاضطرابات مثل ضمور عضلات العين وعدم وضوح الرؤية.

ماسك الجزر واللوز

المكونات:

أربعة حبات من اللوز (منقوعة طوال الليل)
ملعقتان كبيرتان من عصير الجزر

الطريقة

 

قشر وأضف اللوز المنقوع في معالج الطعام لعمل عجينة ناعمة.
الآن امزجي عصير الجزر مع عجينة اللوز لعمل قناع للعين.
الآن ضعي هذا القناع تحت عينيك وحولهما واتركيه لمدة عشرين دقيقة.
اغسله بالماء البارد واتركه حتى يجف.

ماسك الجزر والبنجر

ملعقة كبيرة عصير شمندر
ملعقة كبيرة عصير جزر

الطريقة

اخلطي عصير الشمندر وعصير الجزر في وعاء.
ضعه الآن بقطعة قطن نظيفة حول العين ، خاصةً المناطق التي تريد علاجها. يمكنك ترك قناع العصير هذا حول العينين طوال الليل أيضًا.
اغسله بالماء البارد في الصباح

عصير الجزر للهالات السوداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى