العناية بالوجه

زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء

زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء، يحتوي زيت اللوز على فيتامين هـ، وهو أحد مضادات الأكسدة المعروفة بخصائصه المضادة للجذور الحرة، وهو مضاد للالتهابات ومُعزز للمناعة، كما يحتوي زيت اللوز أيضًا على أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي قد تساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية، وتحسين الذاكرة، وقد تساعد في تقليل مخاطر الأمراض مثل ؛ السرطان وأمراض القلب.

زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين

جربي زيت اللوز المر للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، فنحن ندرك تمامًا مدى إحباطك من هذه المشكلة، خاصة أنها يمكن أن تتفاقم وتؤثر سلبًا على مظهرك. إذا لم تستخدمي الكونسيلر بدقة، فإن الهالات السوداء تحت عينيك يمكن أن تدمر مكياجك.

أسباب ظهور الهالات السوداء تحت العينين

هناك أسباب كثيرة لظهور الهالات السوداء تحت العينين، ولعل من أهمها أو تأثيرها العوامل الوراثية والتوتر والإرهاق المفرط. كثرة السهر والجلوس أمام التلفاز يساهم في ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

كما أن للجانب الصحي تأثير كبير على ظهور هذه الهالات السوداء، حيث يعد نقص الحديد وسوء التغذية ومشاكل الكبد من الأسباب التي تؤدي إلى تعميق الهالات السوداء تحت العينين.

وصفة العسل مع زيت اللوز المر للتخلص من الهالات

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع بضع قطرات من زيت اللوز المر، ثم ضعي المزيج حول عينيك واتركي القناع لمدة عشرين دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

قناع الكركم وزيت اللوز المر

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم الطازج مع خمس قطرات من زيت اللوز المر. دلكي منطقة العين بلطف بالقناع واتركيها لمدة عشرين دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

قناع مصنوع من الحليب وزيت اللوز المر

أضيفي القليل من الحليب إلى زيت اللوز المر، ودلكي منطقة العين برفق واتركي القناع لمدة ربع ساعة، ثم اشطفيه بالماء البارد. سيقلل هذا القناع من الهالات السوداء ويرطب البشرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى