شعر

جئت لكم بأقوى وصفة طبيعية مثالية لتكثيف الشعر وزيادة طوله وتقويته

حلم الكثير من الفتيات للوصول والتمتع بشعر طويل مثل الهنود حيث تعتبر تلك الحلم يعتقدون هؤلاء الفتيات بأنها تحتاج إلى تكلفة كبيرة لإطالة الشعر مثل الهنود ولكننا يمكننا استخدام وصفة الفازلين الطبي الذي يعمل على تنعيم الشعر وكذلك يجعل الشعر طويل وكثيف خلال عشرة أيام فقط وبدون أي مجهود ولا تكلفة.

المكونات

خمسة ملاعق كبيرة من زيت الخروع
خمسة ملاعق كبيرة من زيت الثوم
ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو
حبتان اثنان من البيض

طريقة التحضير

عليك أولا بتمشيط شعرك بالمشط الخشبي جيدا بعد ذلك عليك بتحضير طبق وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من زيت الخروع مع خمسة ملاعق كبيرة من زيت الثوم وقومي بتقليب هذه المكونات ببعضها.بعد تقليب تلك المكونات قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز مع إضافة حبتان اثنان من البيض عليك بعد ذلك بخفق تلك المكونات حتى تتجانس تماما وتتمكنين من الحصول على قوام متجانس.
بعد ذلك احضري فرشاة متوسطة الحجم وقومي بغمسها في هذه الوصفة السحرية وقومي بوضعها على فروة الرأس جيدا حتى الأطراف.بعد وضع تلك الوصفة بطريقة صحيحة قومي بتركها على فروة الرأس لمدة ساعة واحدة أو أكثر، بعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر جيدا حتى تتخلصين من آثار تلك الوصفة.
بعد ذلك قومي بتجفيف شعرك واستخدمي زيت الخروع باستمرار، بعد ذلك عليك بتكرار ذلك الوصفة مرتان في كل أسبوع وخلال خمسة عشر يوم سوف تلاحظين النتيجة المبهرة والشعر الطويل الرائع الذي تحلمين به وتجعلك هذه الوصفة الاستغناء وتجنب استخدام أي وصفة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى