العناية بالوجه

اختاري أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة

اختاري أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة: إذا كانت بشرتك حساسة، يمكن أن تبدو إزالة المكياج محفوفة بالمخاطر وشاقة. ليس من السهل دائمًا العثور على مزيلات المكياج التي تعمل بدون تهيج. بعد الكثير من التجارب والخطأ، في هذا المقال نذكر لكم عبر مجلة موقعي أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة.
.

اختاري أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة للغاية وتتفاعل بسهولة مع الأشياء، فمن المهم إجراء اختبار رقعة على بشرتك أولاً قبل استخدام أي شيء جديد. خذ منتجك الجديد وضع كمية صغيرة على الجزء الداخلي من ساعدك لمدة ليلتين إلى ثلاث ليالٍ على التوالي. في حالة عدم حدوث رد فعل، يجب أن تشعر بالراحة لبدء استخدام المنتج على وجهك.
يجب أيضًا تجنب فرك وشد بشرتك بشدة عند إزالة المكياج، لأن ذلك قد يسبب تهيجًا أيضًا. هناك أيضًا مكونات قد يرغب الأشخاص الحساسون في تجنبها. الرائحة هي بالتأكيد أول شيء يجب تجنبه لأنها أكثر مسببات الحساسية شيوعًا. المواد الحافظة شيء آخر يجب الانتباه إليه. بعض المكونات الشائعة في مستحضرات التجميل هي ميثيل كلورو إيزوثيازولينون / ميثيل أيزوثيازولينون (المعروف أيضًا باسم كاتون سي جي) والبارابين. تأكدي من أن مزيل المكياج الخاص بك لا يحتوي على الريتينول أو الريتينويد، حيث يمكن أن تكون مزعجة بالتأكيد.
ماء ميسيلار خالي من الصابون ويحتوي على مذيلات صغيرة (جزيئات زيت) تذوب وتزيل الأوساخ والمكياج والزيوت. إنه خفيف الوزن ومثالي للأشخاص ذوي البشرة الدهنية أو المعرضين للشوائب وانسداد المسام. إنه آمن للاستخدام حول العينين ولطيف جدًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. ألقِ نظرة أدناه على بعض صيغ مزيل المكياج المفضلة لدينا للبشرة الحساسة.

LANCÔME Bi-Facil مزيل مكياج العيون ثنائي المفعول للبشرة الحساسة

 

من أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة LANCÔME Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover for Sensitive Skin حيت يعمل مزيل مكياج العيون الحائز على جائزة على إذابة مكياج العيون بلطف وفعالية، وترك البشرة نظيفة ورطبة. يزيل سائل مكياج العيون الفريد هذا بلطف حتى أصعب المنتجات بينما يرطب البشرة وينعشها. تزيل مرحلة الزيت بسهولة كل آثار مكياج العيون طويل الأمد، مثل الماسكارا المقاومة للماء، وكحل العيون، وظلال العيون، دون ترك طبقة دهنية. التركيبة المهدئة مثالية للاستخدام على البشرة الحساسة لأنها لا تسبب تهيجًا للبشرة الرقيقة حول العينين.

طريقة الاستخدام: رجي الزجاجة لتنشيط الصيغة ثنائية الطور. اغمسي كرة قطنية في Bi-Facil وضعيها برفق على البشرة. لتصحيح أخطاء المكياج بسهولة، ضعي Bi-Facil على قطعة من القطن.

مياه ميسيلار Bioderma Sensible H2O

Bioderma Sensible H2O Micellar Water

 

من أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة Bioderma Sensible H2O Micellar Water حيت هذا خيار شائع جدًا لإزالة المكياج وهو مثالي للأشخاص ذوي البشرة الحساسة جدًا بسبب مكوناته البسيطة. يحافظ هذا المنتج اللطيف على الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة ويمنعها من تجريدها من زيوتها الطبيعية.

مياه ميسيلار لاروش بوزيه

La Roche-Posay Micellar Cleansing Water

 

من أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة La Roche-Posay Micellar Cleansing Water حيت غني بمياه الينابيع الحرارية La Roche-Posay الغنية بالمعادن، هذا المنظف غير كوميدوغينيك هو المفضل لمن لديهم بشرة حساسة. إنه لطيف ويزيل حتى أصعب المكياج ويرطب البشرة بفضل المكونات مثل الجلسرين.

منظف ​​لطيف من Paula’s Choice

Paula's Choice Gentle Touch Makeup Remover

من أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة Paula’s Choice Gentle Touch Makeup Remover حيت تقوم Paula’s Choice بإزالة الماسكارا المقاومة للماء والمكياج طويل الأمد بسرعة. تمت صياغته بعناية ليكون لطيفًا بدرجة كافية على منطقة العين، بما في ذلك الرموش. تعمل المكونات المهدئة مثل الصبار والشاي الأخضر على تلطيف الاحمرار وتلطيف البشرة.

مزيل المكياج اللطيف المقاوم للماء من سيتافيل

Cetaphil Gentle Waterproof Makeup Remover

 

من أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة Cetaphil Gentle Waterproof Makeup Remover حيت تم تصميم مزيل المكياج سيتافيل البسيط والفعال هذا مع مراعاة البشرة الحساسة، وهو أول منظف مثالي – خاصة إذا كان لديك مكياج عيون عنيد. إنه خالٍ من العطور، تم اختباره من قبل أطباء الجلد ويحتوي على نباتات مثل الشاي الأخضر والصبار للمساعدة في منع الاحمرار والتهيج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى