العناية بالوجه

أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة

أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة، لدينا جميعًا مسام مفتوحة تساعد بشرتنا على التنفس. ولكن عندما تبدأ هذه المسام في الاتساع والانسداد وتسبب الرؤوس السوداء، فقد حان الوقت لتقليلها باستخدام عوامل تقليل المسام. في حين أنه من المستحيل طمس المسام لأن الجلد يتنفس من خلالها، فإن تقليلها لا يمثل مشكلة إذا كان لديك زيت مسام جيد بجانبك!
تنتج المسام المتضخمة عن تراكم الزيوت الدهنية أو الوراثة أو البشرة الدهنية للغاية. الأشخاص ذوو البشرة الدهنية لديهم غدد دهنية نشطة، لذلك تتسع مسامهم لإفراز هذا الزيت. الآن، قبل أن تلوم بشرتك الدهنية، من الممكن تقليل تلك الثقوب المزعجة!

أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة

لقد جمعنا أفضل 5 أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة للأبد.

BOBBI BROWN Remedies Skin Clarifier No. 75 Face Oil

BOBBI BROWN Remedies Skin Clarifier No. 75 Face Oil

بوبي براون علاجات تفتيح البشرة 75 زيت للوجه من أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة مزيج قوي من الزيوت المنقية الغنية بالمغذيات للمساعدة على فتح المسام وتقليلها بشكل واضح دون إزالة الرطوبة. مثالي لمن لديهم مسام مسدودة أو بشرة غير متساوية. يفتح حمض الساليسيليك المسام وينقيها ويقللها بينما تقوي زيوت ثمر الورد والأركان والمروج حاجز الجلد وتساعد على موازنة مستويات الرطوبة. يترك البشرة ناعمة ومتوازنة.
طريقة الاستخدام: ضعي 2-3 قطرات على البشرة مرتين يوميًا بعد التونر وقبل وضع المرطب.

 

WANDER BEAUTY Glow Ahead Illuminating Face Oil

WANDER BEAUTY Glow Ahead Illuminating Face Oil

يعد WANDER BEAUTY Glow Ahead Illuminating Face Oil من أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة سائل خفيف الوزن مع بصريات منتشرة للضوء للحصول على بشرة متألقة فورية. مصنوع من مزيج قوي من زيوت التجميل ومضادات الأكسدة، هذا الزيت يساعد على ترطيب البشرة وإشراقها. كما أنه غني بمزيج من زيت بذور الكشمش الأسود وزيت الخروع للمساعدة في تقليل ظهور المسام المتضخمة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

طريقة الاستخدام: اضغط برفق على الأنبوب لتوزيع 2-3 قطرات من الزيت على أطراف أصابعك. قم بتدليكه على الجلد حتى يتم امتصاصه بالكامل.

 

CLARINS Lotus Balancing & Hydrating Natural Face Treatment Oil

CLARINS Lotus Balancing & Hydrating Natural Face Treatment Oil

من أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة CLARINS Lotus Balancing & Hydrating Natural Face Treatment Oil قابض طبيعي يشد المسام ويشدها بشكل واضح، يرطب ويزيل اللمعان. يحتوي زيت التجميل المتوازن هذا على مزيج عطري من الزيوت الأساسية بما في ذلك اللوتس وإكليل الجبل وإبرة الراعي العضوية. يرطب ويلطف ويشد المسام بشكل واضح للحصول على ملمس بشرة مصقول. يعمل زيت البندق الغني بالأوميغا 9 وفيتامين E على تنعيم البشرة وتلطيفها مع الاحتفاظ بالرطوبة للمساعدة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة. يتم امتصاص التركيبة الرقيقة والخفيفة الوزن على الفور.

طريقة الاستخدام: قم بتدفئة بضع قطرات في يديك واستنشق لتجربة حسية تبعث على الاسترخاء. ضعيه على التونر بينما لا تزال البشرة رطبة، أو أضيفي بضع قطرات إلى الكريم الليلي.

 

SUNDAY RILEY Luna Sleeping Night Oil

SISLEY PARIS Black Rose Precious Face Oil

SUNDAY RILEY Luna Sleeping Night Oil هو أيضا من أفضل زيت لعلاج المسامات الواسعة يعمل طوال الليل للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة ومتناسقة بشكل واضح في الصباح. يساعد الريتينول على تقليل ظهور المسام والتجاعيد مع تحسين علامات الشيخوخة المبكرة بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد والملمس غير المتساوي والبقع العمرية والجفاف والبهتان. متوازنة مع الأعشاب الزرقاء والزيوت الأساسية للبابونج الألماني – وكلاهما غني بالأزولين الأزرق المهدئ – فإن مظهر الاحمرار على السطح متوازن بشكل واضح للحصول على بشرة هادئة ومتجانسة. أثبتت Luna سريريًا قدرتها على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والإشراق والنعومة في غضون أربعة أسابيع فقط، في حين أن إستر الريتينول المتقدم الممزوج بالنباتات القوية يجعله زيتًا ليليًا متحولًا ومهدئًا ومحفزًا للنوم.

طريقة الاستخدام: يوضع حسب الحاجة على بشرة نظيفة. يتحول المنتج من اللون الأزرق إلى اللون الشفاف عند تدليكه بعمق كافٍ. بسبب وجود الرتينوئيدات، لا تستخدميه أثناء الحمل. يفضل استخدام لونا في الليل.

 

SISLEY PARIS Black Rose Precious Face Oil

SUNDAY RILEY Luna Sleeping Night Oil

زيت الوجه بالورد الأسود الثمين، أو Huile Précieuse à la Rose Noire، هو زيت جاف ناعم حريري يغذي البشرة مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة. غني بالأوميغا 3-6، هذا الزيت يهيئ البشرة يوميًا منتجات. مزيجها القوي من المكونات النشطة المشتقة من النباتات يغذي البشرة ويجددها ويقويها ويحميها بينما يساعد في الحفاظ على توازن الدهون في البشرة. مستخلص الورد الأسود، الموجود في قلب الزيت، ينشط البشرة ويمنحها مظهراً مشرقاً.

طريقة الاستخدام: ضعي ثلاث إلى سبع قطرات في الصباح أو في المساء على الجلد المكشوف للوجه والرقبة، مع تجنب منطقة العين. يمكن استخدامه بمفرده أو قبل روتينك اليومي للعناية بالبشرة لتحضير بشرتك لجميع الفوائد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى