دول الخليج

أفضل أطباء نفسيين في الرياض

أفضل أطباء نفسيين في الرياض

في العاصمة السعودية الرياض، يمكن العثور على العديد من الأطباء النفسيين المؤهلين والمتميزين في مجال الطب النفسي. حصل هؤلاء الأطباء على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، ثم اختصوا في الطب النفسي لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والاستشارية للمرضى.

دكتور أحمد عبد السلام

دكتور أحمد عبد السلام هو استشاري في الطب النفسي ويعمل في مركز هدوء الطبي الذي يقع في طريق الملك عبد الله. يتخصص دكتور أحمد في معالجة مختلف الأمراض النفسية مثل الفصام، والهوس، والاكتئاب بأنواعه، والاضطراب الوجداني، والرهاب، ونوبات الهلع، والوسواس القهري، والقلق، واضطرابات عدم التكيف، وعلاج أمراض الطفولة بما في ذلك فرط الحركة وتشتت الانتباه والتوحد، وكذلك الشيخوخة والزهايمر. سعر الكشف مع دكتور أحمد عبد السلام هو 400 ريال، ويقدم استشارات نفسية للبالغين والأطفال وعلاج الإدمان.

الخبيرة النفسية ريهام الصاعدي

ريهام الصاعدي هي اختصاصية نفسية إكلينيكية حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس والصحة النفسية الإكلينيكية من الولايات المتحدة. تمتلك ريهام ترخيصًا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومهتمة بالعلاج المعرفي السلوكي والعلاج العقلاني والعلاج الجدلي، وتقوم بتشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب، والقلق، والوسواس القهري، ونوبات الهلع، والرهاب الاجتماعي، والفوبيا، واضطراب ما بعد الصدمة، وعلاج الفقد، واضطرابات النوم، واضطرابات الأكل، والتعامل مع الضغوط، واضطرابات الشخصية، والاضطرابات الجنسية، والاستشارات الأسرية. تعمل ريهام في مركز يوكان الطبي في الملقا، وسعر الكشف معها هو 350 ريال.

دكتورة فاطمة الزير

دكتورة فاطمة الزير هي أخصائية نفسية مساعدة تعالج الاضطرابات النفسية مثل الوسواس القهري، والاكتئاب، والقلق، والهلع، والرهاب الاجتماعي، وتشتت الانتباه وفرط الحركة. تمتلك دكتورة فاطمة الزير خبرة في العمل مع المراهقين والبالغين، وتعمل في عيادات مجمع مايند كير للرعاية النفسية في الياسمين، وسعر الكشف معها هو 300 ريال.

دكتور محمد العزباوي

دكتور محمد العزباوي هو طبيب نفسي خبير يمتلك خبرة تزيد عن 43 عامًا في مجال الطب النفسي. يعمل دكتور محمد في معالجة مختلف الأمراض النفسية مثل الفصام، والهوس، والاكتئاب بأنواعه، والاضطراب الوجداني، والرهاب، ونوبات الهلع، والوسواس القهري، والقلق، واضطرابات عدم التكيف، وعلاج أمراض الطفولة بما في ذلك فرط الحركة وتشتت الانتباه والتوحد، وكذلك الشيخوخة والزهايمر. يعمل دكتور محمد في عيادات مجمع مايند كير للرعاية النفسية، وسعر الكشف معه هو 300 ريال.

دكتورة عايشة الشمراني

دكتورة عايشة الشمراني هي أخصائية نفسية تعالج الاضطرابات النفسية مثل الوسواس القهري، والاكتئاب، والقلق، والهلع، والرهاب الاجتماعي، وتشتت الانتباه وفرط الحركة. تعمل دكتورة عايشة في مستشفى السعودي الألماني الرياض في حي الصحافة، وسعر الكشف معها هو 300 ريال.

دكتور محمد البلوي

دكتور محمد البلوي هو استشاري الطب النفسي الجسدي والطب النفسي العصبي. حصل على زمالة دقيقة في الطب النفسي العصبي من جامعة ويسترن اونتاريو في كندا وزمالة دقيقة في الطب النفسي الجسدي من جامعة كوينز في كندا. يقوم دكتور محمد بمعالجة جميع الأمراض النفسية ومنها: الفصام، والهوس، والاكتئاب بأنواعه، والاضطراب الوجداني، والرهاب، ونوبات الهلع، والوسواس القهري، والقلق، واضطرابات عدم التكيف، وعلاج أمراض الطفولة بالأدوية مثل فرط الحركة وتشتت الانتباه والتوحد، وكذلك الشيخوخة والزهايمر. يعمل دكتور محمد في مركز يوكان الطبي في الملقا، وسعر الكشف معه هو 500 ريال.

دكتور ساري عناني

دكتور ساري عناني هو استشاري طب نفسي والطب النفسي الجسدي، وقد حصل على زمالة تخصص دقيق في الطب النفسي الجسدي. يعمل دكتور ساري على علاج اضطرابات المزاج، واضطراب القلق، والصدمات، والضغوطات النفسية، بما في ذلك اضطراب الوسواس القهري، والاكتئاب، واضطراب ثنائي القطب، واضطرابات القلق مثل القلق العام، ونوبات الهلع، والرهاب الاجتماعي، بالإضافة إلى الاضطرابات الذهانية والفصام، واضطرابات الأكل، والاضطرابات النفسية لدى المسنين، والاضطرابات النفسية المصاحبة للأمراض الجسدية أو الناتجة بسبب استخدام الأدوية أو العقاقير. يعمل دكتور ساري في مركز د فهد بافقيه الطبي – جراحة اليوم الواحد، وسعر الكشف معه هو 400 ريال.

دكتور فاضل البغلي

دكتور فاضل البغلي حاز على درجة الماجستير في الطب النفسي وهو مختص في علاج الإدمان بخبرة تزيد عن ثلاثين سنة. عمل سابقًا كرئيس أقسام الإدمان في مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض. يعمل دكتور فاضل في مركز هدوء الطبي في طريق الملك عبد الله، وسعر الكشف معه هو 400 ريال.

دكتور محمد اليوسف

دكتور محمد اليوسف هو استشاري الطب النفسي ومتخصص في الاكتئاب والقلق والضغوط. حصل على الماجستير من جامعة تورنتو في كندا في علاج دوائي ولديه شهادة في جلسات العلاج النفسي المعرفي السلوكي. يقوم دكتور محمد بمعالجة جميع الأمراض النفسية بما في ذلك الفصام، والهوس، والاكتئاب بأنواعه، والاضطراب الوجداني، والرهاب، ونوبات الهلع، والوسواس القهري، والقلق، واضطرابات عدم التكيف. يعمل دكتور محمد في مركز يوكان الطبي في الملقا، وسعر الكشف معه هو 500 ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى