شخصيات

كم طول قامة ماجد المهندس

كم طول قامة ماجد المهندس سؤال طرحه العديد من محبي ومحبي فناننا الجميل ، لكن لنتعرف على القليل عن هذا الفنان المبدع المهندس وهذه قصة أخرى سنتعرف عليها لاحقًا ، نحن أمام قصة إرادة جميلة وغريزة وإصرار على تنفيذ الحلم الجميل ، قصة كفاح خاضها وانتصرت الإرادة والعزيمة ، فتابعونا في هذا المقال عبر موقعي لدخول عالم الفنان ، ماجد المهندس.

معلومات عن الفنان ماجد المهندس

ولد فناننا الجميل ونشأ في مدينة بغداد القديمة ، جوهرة العلماء والكتاب في منطقة الجميلة مدينة الثورة. في الحقيقة اسمه ماجد عبد الأمير عذر العتابي. جاء إلى الحياة في الخامس والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) 1971. ويبلغ الآن من العمر ما يقرب من تسعة وأربعين عامًا ، ومقر إقامته حاليًا في دولة عمان. لديه ثلاثة أشقاء وشقيقتان.

ماجد المهندس من أصول عراقية ، ويحمل الجنسية العراقية منذ ولادته ، لكنه حصل على الجنسية السعودية بأمر من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تكريما له ، الأمر الذي أغضب الكثير من معجبيه من العراق ، وذكروا ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مما جعله يرد بأنه فخور بكونه عراقي ولن يتنازل عن اصله مهما حدث لكنه في نفس الوقت فخور بتكريم الملك عبد الله له وتكريم بلاده الثانية السعودية.

 

كم طول قامة ماجد المهندس

دور الإجابة على سؤال مقالنا وهو كم طول قامة ماجد المهندس ، والإجابة قريبة من الحقيقة أن ارتفاعه لم يتجاوز مترين ، بل قد يتراوح بين 180 سم إلى 190 سم ، كما لم يقدم أي معلومات مؤكدة عن طوله الحقيقي.

كفاح ماجد المهندس

تعلم ماجد المهندس الخياطة ليساعد والده في العمل في متجره الذي اشتهر في ذلك الوقت بالمقص الذهبي لجودة العمل ، ورفض والده الانضمام إليه في عالم الفن والغناء ، لكنه لم يستطع القتل. الموهبة العظيمة بداخله. كانت دراسته في الهندسة الميكانيكية للطيران ، ولم يعد بإمكانه المقاومة ، فترك الدراسة وسار في الطريق الذي اختاره وأحبّه ، ومن مسار دراسته في الهندسة جاء لقب مهندس.

حاولت والدته مرات عديدة التراجع عن قرار الغناء والعودة إليها ، لكنه كان مصمما على تحقيق حلمه ، فعاش في فندق شعبي وبدأ مرحلة الغناء في مطعم وحصل على مبلغ من المال واشترى العود الأول من ماله الخاص ، ليبدأ المرح معه ، ثم جاءت العقبة الثانية ، وهي رفضه إجراء اختبار الغناء لأول مرة ، لكنه تحدى نفسه وتحدى الجميع لدراسة الموسيقى. ثم دخل أكثر من امتحان في الغناء ليتم قبوله في الإذاعة العراقية حتى نجح في اجتياز الامتحان أمام عمالقة الفن ، كما واجه ماجد المهندس العديد من الصعوبات للوصول إلى ما هو عليه الآن من شهرة وتأثير. عشاق وعشاق الذين يبلغ عددهم بالملايين. عمل في مهن بسيطة ويدرس الهندسة من أجل الوصول إلى حلمه.

 

زواج الفنان ماجد المهندس

بعد العمل في الإذاعة العراقية ، تقدم بطلب إلى فتاة تونسية ، لكنها فرنسية الجنسية ، لكنهما انفصلا في فترة وجيزة بعد ولادة ابنه الأول محمد.

اعمال الفنان ماجد المهندس

بدأ ماجد المهندس عمله بالتعاون مع شركة الحصان وتم إنتاج وإصدار أربعة ألبومات دفعة واحدة. أما بداية سلم المجد والشهرة فقد شارك في أكبر مهرجان وهو مهرجان الأغنية العربية في المنامة عام 2001. وبدأت مرحلة الإثارة وحصل بجدارة على الجائزة الأولى للأغنية العربية حتى حفلاته على قنوات روتانا. حتى ما هو عليه الآن.

 

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون أجبت على سؤال كم طول قامة ماجد المهندس، وكل ما تودون معرفته عن هذا الفنان الرائع منذ ولادته حتى الأن.

كم طول قامة ماجد المهندس, كم طول قامة ماجد المهندس, 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى